-->
U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

قبل إنشاء المدونة على Blogger

قبل إنشاء المدونة على blogger
قبل إنشاء المدونة على Blogger


  هناك الكثير من الخيارات المتعددة لإنشاء مدونة ذات صبغة احترافية مفتوحة للمدونين الراغبين في إنشاء موقع على الويب خاص بهم مجانًا. والموقع الذي ستحتاج إليه هو blogger.com الذي يعطيك فرصة رائعة بكل المقاييس لمن يتقدم بطلب الحصول على مدونة خاصة ومجانية. كما تقدم Blogger عدة نماذج يمكن استعمالها لغرض إنشاء مدونتك الخاصة، بالإضافة إلى إمكانية وضع إعلانات Google بكل بساطة على مدونتك.


  مما يتيح لك الحصول على فرصة محفزة للربح من الأنترنيت باستعمال AdSense الخاص بك. سوف تقدم لك هذه المعلومات سجل موجز ومحفز عن Blogger إضافة إلى شروط العمل الخاصة بهم.


  كان هناك مجموعة من الأصدقاء الطموحين والمحبين للنجاح من منطقة سان فرانسيسكو يسيرون شركة تسمى Pyra Labs في سنة 1999 والتي شكلت فيما بعد شركة Blogger كما نعرفها اليوم. لقد ظهرت Blogger من مجهودهم وطموحهم على الرغم من كون هؤلاء المجموعة من الأصدقاء لم يقصدوا الوصول إلى إنشاء شبكة من المدونين كما هي الآن. 


  الأصدقاء الثلاثة والذين كانوا يعملون كمبرمجين قاموا بتنفيذ مشاريع خاصة بأشخاص آخرين في محاولة لتمويل وتطوير مشاريعهم الخاصة. حيت لم يكن مبتغاهم الأصلي هو إنشاء شبكة مدونة كما ذكرنا، ولكن الفكرة أثارث اهتمام الأصدقاء عندما وجدوا أن الناس كانوا مهتمين بها، فلقد انطلقت بسرعة الريح وكان لديهم أعضاء ينضمون كل يوم. فعلا لقد تعرضوا في بدايتهم لعدة انتكاسات، كما حدث لمعظم من بدأ عالم الإنترنيت في هذه الفترة. لكنهم سرعان ما تجاوزوها واستمروا في التقدم ولم ييأسوا أبدا.


  وفي سنة 2002 أعربت Google عن رغبتها في شراء Pyra Labs والتي كانت مفاجأة لمالكيها.


  لقد كان هناك انتعاش كبير في مجتمع المدونات الذي تهتم به شركة Google وبالتالي استطاعت Google شراء Pyra Labs من مالكيها الأصليين مما سمح لها بأخد زمام الأمور. تحقق Google أرباحًا مهمة من خلال حملات إعلانات AdSense على مدونتك وهي أيضا تحقق أرباحًا مهمة للمدونين على حد سواء. وتقدم لأعضاءها من المدونين نماذج  لإنشاء مدونات والتعبير عن آرائهم الخاصة عبر الإنترنت. ولتسهيل عملية الإعلان عن طريق إعلانات AdSense في مدونتك.


  كثيرا ما تتغير شروط خدمة المدونين ومهما كان الوقت، ولكن مع وجود بعض الشروط الأساسية. كما هو موضح في شروط خدمة Blogger، على سبيل المثال الاستخدام الصحيح للخدمات، وحماية حقوق الملكية الفكرية، ومعلومات قانونية عن الموقع. 

  وقبل ولوجك إلى عالم Blogger، سيتم إخبارك قبل الانضمام، بمراجعة سياساتهم والتأكد من كونك تفهم وتوافق على جميع شروطهم. وإذا كنت تريد أن تكون عضوًا ضمن Blogger، ولم تتأكد من شروط الخدمة، فاتصل بـ blogger.com واحصل على توضيح من خدمة العملاء. 

  أما إذا كنت عضوًا في Blogger، فيجب أن تعلم أنه في أي لحظة قد يكون هناك تغيير في شروط الخدمة. 


نصيحة إلى كل مقبل على التدوين أن يولي اهتمامًا خاصًا لشروط الخدمة كعضو جديد في Blogger، لأسباب قد تصل إلى إنهاء حساب Blogger


فأنت تحتاج إلى معرفة جميع المعلومات الجديدة حتى لا تسقط في فخ القيام عن غير قصد ببعض الإجراءات والسلوكات التي قد تؤدي إلى إنهاء حسابك أو لربما تعليقه. وفي حالة ارتكابك لمخالفة لسبب ما فوفقًا لشروط الخدمة فلا يتعين على Blogger إطلاقا إبلاغ العضو قبل تعليق حسابه. لذلك من المتوقع أن يفقد الشخص حسابه حتى قبل علمه بما ارتكبه من انتهاك.

الاسمبريد إلكترونيرسالة