U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

لماذا إدارة الوقت ستوفر وظيفتك

 

الوقت هو المال ويتوقع منك أرباب العمل قضاء الوقت الذي يدفعون لك من أجله لتكون منتجًا. إن عدم القدرة على إدارة الوقت بفعالية لن يكلفك وظيفتك فحسب - بل سيعيق نجاحك. 

تابع القراءة للأخير للكشف عن خمس استراتيجيات لزيادة الوقت. سوف يساعدونك في حفظ وظيفتك وتعزيز حياتك المهنية.

5  نصائح

  • كن منظمًا.

لكل دقيقة تقضيها في التنظيم تحصل على ساعة (بنجامين فرانكلين). مع ذلك ، ابدأ في ترتيب يومك. استخدم مخططًا لتسجيل الاجتماعات المجدولة، والتداريب، والإجازة. في نفس الوقت، قم بتدوين تواريخ الاستحقاق للمشاريع الخاصة. إذا كنت تعمل في دور قيادي، فحدد وقتًا للتواصل مع أعضاء فريقك.

  • حافظ على تركيزك.

أطعم تركيزك. الأشياء التي توليها اهتمامك الكامل لتنمو. لذلك ، تعامل مع جميع المهام بحماس. سيساعدك ذلك كل تأكيد في عملك وعلى الاحتفاظ بوظيفتك وتميزك.

  • خطط لعملك.

النجاح ليس صدفة. لذلك، يجب أن تخطط ليومك وأسبوعك وشهرك بل ولحياتك كلها. على سبيل المثال، إذا كان لديك مشروع كبير، قسّمه إلى أجزاء. حدد الأنشطة اليومية والشهرية.

بنفس القدر من الأهمية، قم بتطوير خطة عمل للأهداف المهنية. قم بمراجعتها في بداية كل أسبوع.

  • تحديد أولويات الواجبات.

على الرغم من أنني لا أقوم بضرب ساعة زمنية ، إلا أن إعطاء الأولوية ليوم أمر حيوي. الهدف الأساسي هو أن تكون منتجا. لذا ، أركز على شيء واحد. ما هي أولويتك؟ فكر جيدًا قبل الرد. كل شيء ليس بنفس القدر من الأهمية أو الاستعجال.

الشيء الوحيد - الحقيقة البسيطة المدهشة وراء النتائج غير العادية بقلم غاري كيلر وجاي باباسان أحدثت ثورة في تفكيري وسلوكي. منذ قراءة هذا الكتاب الأكثر مبيعًا ، ارتفعت إنتاجيتي ؛ اكتشفت الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به والذي يجعل كل شيء آخر أسهل أو غير ضروري.

  • كن واسع الحيلة.

بينما كان الحصول على وظيفتي المهنية الأولى كمبتدئين في الكلية بمثابة حلم تحقق ، كنت أفتقر إلى الخبرة. ومع ذلك ، اصطدمت بالأرض مسرعا (بعد أن اختبأت في مكتبي لمدة أسبوع أو أسبوعين وأدعو الله ألا يسألني أحد أي أسئلة).

بصرف النظر عن الوصول إلى الآخرين في المجتمع وتطوير شبكة من الاتصالات ذات الخبرة ، اكتسبت الأفكار والثقة للقيام بعملي. لن تعرف أبدًا أنني مبتدئ.

هل سبق لك أن كنت في وضع مماثل؟ رفض إضاعة الوقت في التفكير في الموقف. كن واسع الحيلة - حافظ على وظيفتك وحفز حياتك المهنية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة