-->
U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

أخيرا ربط حساب بايونير بالباي بال بشكل صحيح.

أخيرا ربط حساب بايونير بالباي بال بشكل صحيح.
أخيرا ربط حساب بايونير بالباي بال بشكل صحيح.


كيفية ربط حساب بايونير بالباي بال والسحب عليه .


من الملاحظ أنه وبمجرد أن تفتح حساب في باي بال، وتفعيله لاستقبال الأمول، تكون في هذه الحالة بحاجة لوسيلة للسحب منه، وتعتبر طريقة بايونير أفضل طرق السحب من خلال باي بال، فعقب أن تقوم بفتح حسابك في بايونير فأنت طبعا تكون في حاجة لرفع الهوية الخاصة بك وعمل استبيان من أجل تفعيل حسابك والإنتظار لمدة قد تصل حوالي 3 أيام، وذلك من أجل مراجعة الأوراق الخاصة بك. 


وبعد ذلك ستصلك رسالة على حساب البريد الالكتروني الخاص بك من خلالها سوف تتمكن من تفعيل الحساب بكل سهولة، وسوف نعرف من خلال هذا المقال طريقة ربط حساب بايونير بحساب الباي بال بكل سهولة ويسر.


ما يميز بايونير أنه يمنح المستخدم حسابا بنكيا أمريكيا، وذلك لواحد من هذه البنوك وهي :


Bank of America

First Century Bank

Community Federal Savings Bank


طريقة ربط حساب بايونير بالباي بال بطريقة سهلة وصحيحة.


الخطوة الأولي: بداية نقوم بفتح حساب في بايونير وحساب في الباي بال أيضًا، بشرط أن يكون كل منهم في تبويب خاص به، بعد ذلك نختار أضف حساب بنكي أو بطاقة.


الخطوة الثانية: بعد ذلك تظهر لك صفحة جديدة والتي يوجد بها جميع الحسابات البنكية والكروت التي توجد على حسابك في باي بال، وعليك أن تختار ربط حساب بنكي.


الخطوة الثالثة: تظهر لك صفحة جديدة، ومن هنا يجب عليك أن تقوم بإضافة رقم الحساب وكذلك رقم التوجيه البنكي.


الخطوة الرابعة: بعد ذلك يصبح لديك حساب في بايونير، ولتفعيله يجب عليك أن تنتظر يومين أو ثلاثة وتدخل لحسابك على بايونير، وتفتح حسابك على الباي بال وتضغط على تأكيد الحساب البنكي.


ملحوظة : يعتبر أقل مبلغ للسحب من خلال الحساب البنكي هو 200 دولار وقد يمثل ذلك عيب لدى الكثير من الناس، ولكن أهم ما تتميز به هذه الخاصية هي توفير رسوم السحب  الذي يتم من خلال الصراف الألي.

الاسمبريد إلكترونيرسالة