U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

كيف تصبح ثريًا وأنت في قمة الشاب.

كيف تصبح ثريًا وأنت في قمة الشاب.

أود تعديل موضوع السؤال: كيف أصبح ثريًا بمفردي وأنا ما زلت صغيرًا؟ يمكن للمرء أن يصبح ثريًا من خلال الميراث أيضًا. لذلك، أنا لا أفكر في الثروة الموروثة.

كيف تصنع ثروتك وغناك بنفسك؟ إنه ليس سهلا مطلقا. سيكون عليك العمل بجد. إذا كان الحظ يحالفك، فستصبح ثريًا عاجلاً. الحظ أعني به الظروف المواتية.


الجزء الصعب : قاعدة معدل النمو المركب والنقطة الأولية لمسارك.


لا يمنحك الصفر النمو أبدًا. مهما كان معدل النمو الذي تسعى له، فإن الصفر يظل دائمًا صفراً. أولاً، عليك الدخول في المنطقة الإيجابية. المبلغ الأولي هو أكبر تأثير على ثروتك. لذلك، عليك كسب هذا المبلغ الأولي في أقرب وقت ممكن. على سبيل المثال، تستثمر دولارًا واحدًا بمعدل مركب قدره 10٪ ، وبعد 14 عامًا تقريبًا ستصبح 4 دولارات، وفي نهاية 21.5 عامًا ستصبح 8 دولارات. ستكون ثريًا بـ 8 دولارات. في الوقت نفسه، إذا كان استثمارك الأولي هو 1،000،000 دولار ، فستحصل على 8،000،000 دولار في نهاية 21.5 سنة بمعدل مركب 10٪ (800٪ من الاستثمار الأولي). نقطة التنسيق من حيث يبدأ مسارك مهمة للغاية.


الاستثمار الحكيم سيجعلك غنيًا:


إذا كنت قادرًا على تحقيق معدل نمو أعلى، فسوف تصبح ثريًا في وقت أقرب. في المثال السابق نظرنا في نمو مركب بنسبة 10٪ فقط. في الواقع ، يمكنك الحصول على معدل أعلى إذا استثمرت أموالك بحكمة. عندما كنت صغيرًا ، استثمرت في صندوق مشترك (مخطط ضريبي ، فترة تأمين لمدة 3 سنوات) بمبلغ 5000 دولار من أجل الحصول على إعفاء ضريبي. بعد 3 سنوات ، كان صافي قيمة الأصول 500٪ من سعر العرض الأولي. حصلت على 25000 دولار. لو استثمرت أكثر في هذا الاستثمار ، لكنت سأصبح ثريًا في سن 28. كان ذلك وقتًا مناسبًا في الحياة. إنه نادر في الحياة. قد تحصل على هذا النوع من الظروف المواتية 3 أو 4 مرات في حياتك. 3 أو 4 ، لأنك فاتتك بعضًا في الماضي وقد يفوتك المزيد في المستقبل. تحديد مثل هذه الظروف هو مفتاح أن تصبح ثريًا. بشكل عام، سيفتقد الشباب الفرصة الأولى أو حتى أكثر مما فاتني. ستفقد فرصًا مبكرة إذا كان عقلك منخرطًا في أنشطة غير مالية. فقط الخبرة ستعلمك.


 الاستثمارات قصيرة المدى لن تجعلك أكثر ثراءً :


الوقت عامل مهم أيضا. يستغرق التراكم وقته الخاص. سيجعلك الوقت والمعدل الأعلى لمعدل النمو المركب غنيًا. إذا كنت تريد أن تصبح ثريًا في 7 سنوات ، فيجب أن يكون معدل النمو أعلى من ذلك بكثير. إذا كان هدفك هو 1،000،000،000 دولار أمريكي والآن لديك 100 دولار فقط ، فيجب أن ينمو كل عام 10 مرات حتى يصل إلى هدفك. هذا معدل نمو غير عادي. لذلك من الصعب جدًا أن تصبح مليارديرًا باستثمار 100 دولار. الاحتمال ضئيل للغاية. لذلك ، لا تحدد هدفًا غير واقعي. اسمح بالوقت لتجميع ثروتك.


الأشخاص المحيطون بك عامل مهم آخر :


99٪ من الأشخاص المحيطين بك سيجعلونك تنفق أموالك. طلب والدي مني المال للاستثمار في محصول الموز. أعطيته الأموال التي طلبها. بعد عام واحد أخبرني أن محصول الموز بالكامل قد سويت بالأرض بفعل الرياح الموسمية. كان العائد الذي حصل عليه صفرًا. لقد ذهبت أموالي أيضًا في مهب الريح.


نصحني عمي بشراء سيارة عندما كان عمري 25 سنة.  ليس لدي ما يكفي من المال لشراء سيارة. اضطررت إلى اقتراض المال. كنت سأحصل على قرض بنكي بسهولة. بطريقة ما ، قمت بتأجيل فكرة شراء سيارة في ذلك الوقت وهو أمر غير مرغوب فيه حقًا. كان هذا القرار جيدًا وجعلني أكثر ثراءً الآن.


كان أحد جيراني مستعدًا لبيع منزله وعرض عليّ الثمن. لم يكن لدي نقود في ذلك الوقت. لم يكن لدي سوى نصف المال. كنت سأحصل على قرض بنكي بالمبلغ المتبقي. بطريقة ما ، رفضت العرض. كان هذا حقًا قرارًا سيئًا اتخذته في حياتي. كان هذا الاستثمار سيجلب لي ربحًا بنسبة 100000٪ الآن. هذا شرط موات آخر فاتني.


بمجرد أن اشتريت 100 سهم من شركة (IT). كل سهم كلفني 1200. في غضون 6 أشهر، وصل سعر السوق إلى 3600. لم أقم ببيعه معتقدًا أنه سهم ذو قيمة. قررت الصمود طويلا. في الشهر الموالي، بدأت في النزول بسبب بعض الرياح القوية. كان سوق الأسهم بأكمله يغوص على الأنف. وصل سهمي إلى أدنى سعر عند 45 أو 55. فقدت كل أموالي. ومع ذلك، لم أقم ببيعها لأنه لم يكن هناك ما أخسره أكثر. انتظرت وانتظرت 7 سنوات بصبر لأرى السعر يرتفع إلى 85. خلال هذه المرحلة، كانت الشركة تقوم بتوحيد وتصحيح حصتها في السوق. اشتريت المزيد من الأسهم في نفس الشركة. بعد 10 سنوات ، يتم تداوله الآن عند ذروته السابقة.


سهم آخر أيضا استثمرته مع المذكور أعلاه عند حوالي 50 لم يرتفع حتى إلى 100 في فترة السنوات العشر الأولى. في السنوات الثلاث التالية ، ارتفع إلى 250. في السنوات الثلاث التالية ، تجاوز 1000 ويتداول الآن عند حوالي 1500.


ومع ذلك ، هناك أسهم أخرى لم تكن قادرة على رفع رأسها بعد الانهيار.


هذه هي الطريقة التي تتصرف بها الأسهم في السوق. هناك أسباب لماذا يتصرفون هكذا. عليك أن تتعلم الأساسيات.


نصيحتي هي العيش اليقظ. ادرس محيطك وابحث عن الظروف الملائمة. استثمر الوقت والمال لتحسين نفسك والذي سيساعدك دائمًا. شرط واحد موات يكفي لجعلك غنيًا. كن يقظًا. لا تفوتها.


الاسمبريد إلكترونيرسالة