U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

خطوات قوية لبناء مؤسسة مالية رائدة.

خطوات قوية لبناء مؤسسة مالية رائدة.


هل أنت سيد ثروتك؟ يجب أن تكون!

من أجل بناء هيكل مستقر ، يجب أن تبدأ بأساس مالي قوي سيهتم بك الآن مع تعزيز أهدافك المستقبلية. ماذا عليك أن تفعل لوضع هذا الهيكل في مكانه؟ إنه واضح بشكل مثير للدهشة. ستساعد التكتيكات أدناه على تعزيز ثقتك بنفسك المالية وتهيئ نفسك للنجاح المالي.

كن منظمًا

قبل أن تتمكن من المتابعة ، يجب أن تكون واضحًا بشأن موقفك المالي الآن. يمكنك أن تبدأ من خلال تطوير الميزانية العمومية الشخصية. ضع قائمة بكل أصولك (ما تملكه) والتزاماتك (ما تدين به). عندما تقوم بجمع كل الإحصائيات الخاصة بك ، سوف يعطيك هذا فكرة عن صافي ثروتك.

بعد ذلك ، اكتشف التدفق النقدي الشهري الخاص بك وتحقق من رصيدك. يمكنك استخدام نموذج الميزانية مثل هذا النموذج للمساعدة في تبسيط العملية.

تنمو صافي ثروتك

- تحليل راتبك
الذي تحصل عليه من المنزل - تأكد من أنك تنفق أقل مما تكسب. تتبع أموالك الشخصية باستخدام أداة مثل Moneydesktop ، والتي يمكن أن تمكّنك من التحكم في أموالك وتبسيط حياتك.
- إدارة ديونك بمسؤولية عن طريق سداد مدفوعاتك في الوقت المحدد ودفع مبلغ إضافي على جميع ديون المستهلك.
- وفر المال لتحقيق أهدافك طويلة المدى. افتح صاحب عمل برعاية 401 (ك) وتأكد من الاستفادة من أي برامج مطابقة لأصحاب العمل.

تحمي نفسك

الآن بعد أن أصبحت منظمًا وتتبع خطة نمو ، عليك التأكد من أنك آمن ماليًا. حاول تنفيذ هذه الخيارات.

- بناء صندوق طوارئ لأن الحياة تحدث. يجب أن تبقيك قادرًا على الاستمرار من الناحية المالية - بدلاً من الانغماس في الديون عندما تواجه تكلفة غير متوقعة أو أزمة مالية أخرى.
- تحقق من تغطية التأمين الخاصة بك. ستساعد هذه الأنواع من السياسات في الحد من نفقاتك الشخصية عند ظهور تكاليف غير متوقعة.
- تأكد من إنشاء أو تحديث خطة العقارات الخاصة بك. قد يشمل ذلك تحديث وصيتك ، وإنشاء ائتمان حي وتأسيس توكيل رسمي وتوجيه رعاية صحية.

إعطاء الأولوية لخفض الديون الخاصة بك

كن على دراية بالإفراط في التمديد عن طريق دفع فائدة مفرطة على الأموال التي اقترضتها. هذا يمكن أن يمنعك من استثمار الأموال في تحقيق أهدافك المالية الأخرى. يعد سداد الديون طريقة مثالية لبدء بناء مؤسستك المالية. إذا كنت مهتمًا بتنفيذ استراتيجية سريعة لسداد الديون ، فجرّب طريقة كرة الثلج للديون أو استراتيجية مالية أخرى لخفض أسعار الفائدة.

حدد أهدافك المالية

الآن بعد أن جمعت كل الأجزاء معًا لمؤسستك المالية ، حان الوقت لتسأل نفسك عما تريده على المدى القصير والطويل. تذكر أن أهدافك يجب أن تكون ذكية: محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وواقعية ومحددة زمنياً. فيما يلي بعض المفاهيم لمساعدتك على البدء.

- ادخار للدفعة الأولى لمنزل
- إنشاء صندوق تقاعد
- وفر لكلية الأطفال
- إنشاء صندوق للطوارئ
- وفر لقائمة الإجازات
- أصبح مجانيًا ماليًا

الآن لنحقق ذلك
- كن منضبطًا: التمسك بالخطة
- حافظ على ميزانية متوازنة. لا يمكنك التمتع بصحة جيدة من الناحية المالية إذا كنت تنفق أكثر مما تكسب.
- أتمتة أموالك (التحويلات المالية المنتظمة من التحقق إلى الادخار ، ودفع الفواتير عبر الإنترنت)

كما ترى ، يتطلب بناء مؤسسة مالية تركيزًا وتصميمًا كبيرين. إذا اتبعت عمليتك خطوة بخطوة ، فلا يسعك إلا رؤية النتائج. الأهم من ذلك أنك ستبدأ في اكتساب الثقة في قدرتك على إنشاء حياتك المالية الصحية الجديدة والتمسك بها.

تبدأ إدارة الأموال الشاملة بالتنظيم - معرفة إلى أين تذهب دولاراتك التي جنيتها بشق الأنفس. إذا اتبعت الخطوات الملخصة أعلاه ، فقد تكون على الطريق الصحيح لبناء أساس مالي قوي. جزء من الحمض النووي لجميع الولايات المتحدة. يهدف اتحاد الائتمان (https://alluscu.com ) إلى تحسين الحياة المالية لأعضائه وزيادة التثقيف المالي. هذا ما يفصل بين الجميع. من مؤسسات مالية أخرى ؛ نحن للناس لا للربح.
الاسمبريد إلكترونيرسالة