-->
U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

7 استراتيجيات سهلة للتجارة الإلكترونية وتسويق موقع الأعمال.

7 استراتيجيات سهلة للتجارة الإلكترونية وتسويق موقع الأعمال

البيع على موقع التجارة الإلكترونية


إنها معادلة بسيطة: كلما زاد الوقت الذي يقضيه الأشخاص على موقع الويب الخاص بك، زاد احتمال تحولهم إلى عميل محتمل.

إذن ... هل يحب زوار موقعك على الويب ما يرونه عند وصولهم إلى موقعك، أم أنهم يغادرون بعد بضع ثوانٍ؟

هل يختارون شراء شيء منك، أو التخلي عن عربتهم قبل الشراء؟

تُظهر الإحصائيات أن مستخدم الويب العادي يقضي بضع ثوانٍ فقط على موقع الويب قبل أن يقرر البقاء أو المغادرة. هذا يعني أنه ليس لديك الكثير من الوقت لترك انطباع رائع.

أعلم أنه قد يمثل تحديًا كبيرًا لاكتشاف طرق لزيادة التحويلات عبر الإنترنت والوقت الذي تقضيه على موقعك.

لهذا السبب أشارك سبع استراتيجيات للتجارة الإلكترونية وتسويق مواقع الويب التجارية لمساعدتك في إبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول.

1. حافظ على وعودك.

قد يبدو هذا وكأنه لا يحتاج إلى تفكير، ولكن العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة حريصون جدًا على اكتساب العملاء المحتملين والمبيعات لدرجة أنهم يبالغون في الوعود.

سواء كنت تضمن نتائج تغير حياتك أو تخبر عملائك بالعائدات، فإن ذلك يعتبر أمرًا صعبًا عندما لا يكونوا كذلك، فأنت تخاطر بسمعتك وأرباحك.

أعلم أنه غالبًا ما يتم تكريسها لإضفاء الإثارة على عناوينك وتقديم وعود كبيرة، لكنني أجادل أن هذا سوف يأتي بنتائج عكسية عليك إذا كنت لا ترقى إلى مستوى الضجيج الذي صنعته.

بدلا من ذلك، التزم بالحقيقة. شارك فوائد منتجك أو خدمتك بصراحة وصدق.

أخبر عملاءك كيف يمكنك المساعدة في حل مشاكلهم، لكن لا تقدم وعودًا لا يمكنك الوفاء بها.

2. الاستفادة من خروج النوافذ المنبثقة.

النافذة المنبثقة للخروج عبارة عن تراكب موقع ويب يظهر عندما يحاول شخص ما الانتقال بعيدًا عن الصفحة.

يمكنك تخصيص رسائل النافذة المنبثقة بناءً على ما تريد أن يفعله الشخص، بما في ذلك:

قدم خصمًا على عملية الشراء التالية إذا قدموا عنوان بريدهم الإلكتروني.
قم بتنزيل كتاب إلكتروني أو بعض الهديا الترويجية الأخرى للمساعدة في إنشاء قائمة الرسائل الإخبارية الخاصة بك.
وجه المستخدمين لقراءة مدونة ذات صلة باحتياجاتهم (تلميح: في الجزء السفلي من منشور المدونة، يجب أن يكون لديك عبارة قوية للحث على اتخاذ إجراء تجاه ما تريد القيام به بعد ذلك.)
تحدث مع وكيل دعم أو مندوب مبيعات في حين أن بعض النوافذ المنبثقة عبر الإنترنت يمكن أن تكون مزعجة إلى حد كبير، فإن النوافذ المنبثقة بغرض الخروج مختلفة.

نظرًا لأنها لا تظهر في جميع أنحاء موقعك أثناء محاولة الأشخاص التسوق أو قراءة المحتوى، فإنها تجذب الانتباه دون أن تكون مزعجة أو مجتاحة.

هذا يجعلها واحدة من أكثر استراتيجيات التجارة الإلكترونية وتسويق الأعمال فاعلية لديك لإبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول.

3. امنح الناس خصمًا.

من لا يحب الخصم الجيد! امنح عملائك حافزًا إضافيًا للشراء منك أو إعطائك معلوماتهم.

يمكنك زيادة التحويلات عبر الإنترنت وإبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول إذا أعطيت الزوار شيئًا مثل:

  • خصم على أساس النسبة المئوية أو القيمة بالدولار
  • خصم بقيمة الدولار
  • الشحن مجانا
  • الهدية الترويجية (على سبيل المثال ، كتاب إلكتروني مجاني أو استشارة لمدة 30 دقيقة معك)

4. إرسال رسائل البريد الإلكتروني عربة التسوق المهجورة.

وفقًا للإحصاءات، يبلغ متوسط معدل التخلي عن عربة التسوق عبر الإنترنت حوالي 70٪. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعل الناس يقررون عدم الشراء في اللحظة الأخيرة.

ربما كانوا يتصفحون فقط أو يعتقدون أن تكاليف الشحن الخاصة بك مرتفعة جدًا بمجرد تحديث المبلغ الإجمالي. أو ربما لاحظوا عدم وجود شهادة SSL (حرف "s" في "https" قبل عنوان URL الخاص بك الذي يُظهر للأشخاص أن موقعك آمن) ويقررون الانتقال إلى علامة تجارية أكثر موثوقية.

يمكن أن يكون إرسال رسالة بريد إلكتروني لعربة التسوق مهجورة طريقة رائعة لزيادة التحويلات عبر الإنترنت. كيف يعمل: إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني لشخص ما، يمكنك المتابعة معه بعد التخلي عن عربة التسوق.

يقترح العديد من الخبراء إرسال أول رسالة بريد إلكتروني للمتابعة في غضون ساعة، لتذكير الزائر بأنه لا يزال لديه عناصر في سلة التسوق الخاصة به.

إذا لم يردوا على الرسالة الإلكترونية الأولى، يمكنك إرسال رسالة أو رسالتين إضافيتين لتذكيرهم بالعنصر و / أو تقديم خصم أو شحن مجاني إذا قاموا بشراء منتجك أو خدمتك.

5. استخدم النسخ والصور بحكمة.

إذا كنت ترغب في إبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول، فأنت بحاجة إلى جذب انتباههم.

سيؤدي إنشاء محتوى مثير للاهتمام وملائم يشارك الصفحة مع صور عالية الجودة إلى جذب زوار موقعك ومساعدتك في سرد ​​قصة علامتك التجارية.

يجب أن تحتوي كل صفحة على صورة واحدة جيدة على الأقل وذات صلة لتقسيم النص. ضع في اعتبارك عدم تحميل صور عالية الدقة كبيرة جدًا في حجم الملف. يتم تحميل الصور المحسّنة بشكل أسرع على صفحتك، وهو أمر أفضل لعملائك ومُحسنات محركات البحث لديك.

لا تخف من استخدام صور متعددة في منشور مدونة. في تحليل لأكثر من مليون مقال، وجد BuzzSumo أن المقالات التي تحتوي على صورة مرة واحدة كل 75-100 كلمة تتلقى ضعف مشاركات وسائل التواصل الاجتماعي كمقالات تحتوي على صور أقل.

6. استخدم عبارات الحث على اتخاذ إجراء واضحة.

ماذا تريد أن يفعل زوارك في صفحة معينة؟ يجب أن تحتوي كل صفحة في موقعك على عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتشجيع العملاء المحتملين على فعل شيء ما.

وليس عليك فقط أن تطلب من الناس التسجيل للحصول على شيء ما أو شراء عنصر.

يمكن أن تتضمن استراتيجيات التجارة الإلكترونية وتسويق الأعمال الخاصة بك حول CTAs تشجيع الأشخاص على معرفة المزيد عن خدمة ما ، أو الاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات أو الوصول إلى دعم العملاء.

هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه اختبار A / B أداة قيمة حقًا لزيادة التحويلات عبر الإنترنت. يمكنك تجربة ألوان أزرار مختلفة، ونص مختلف للحث على اتخاذ إجراء، وعبارات حث على اتخاذ إجراء في مناطق مختلفة من الصفحة لمعرفة ما هو الأفضل أداءً.

وفقًا لدراسة أجرتها شركة Microsoft ، يبلغ متوسط ​​مدى انتباه الإنسان ثماني ثوان. ثماني ثوان! تحتاج إلى جذب انتباه القراء أو المتابعين وتطلب مشاركتهم النشطة بسرعة.

يمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام شيء يسمى تسويق المحتوى التفاعلي. بينما تعتبر مقالات مثل مقالات المدونات والكتب الإلكترونية محتوى سلبيًا، فإن المحتوى التفاعلي يتطلب من الشخص أن يتفاعل بنشاط مع المحتوى، سواء كان ذلك عن طريق التمرير السريع أو النقر أو الإجابة على سؤال ...


7. استخدام التسويق بالفيديو.


يقول اثنان وتسعون بالمائة من جهات التسويق أن الفيديو جزء مهم من إستراتيجية التسويق الخاصة بهم اليوم. نمت هذه النسبة من 78٪ في عام 2015.

يمكن أن يكون الفيديو أحد أقوى استراتيجيات التجارة الإلكترونية وتسويق الأعمال، مما يساعدك على إبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول وزيادة التحويلات عبر الإنترنت.

من خلال إنشاء إستراتيجية تسويق بالفيديو، يمكنك بناء الوعي حول علامتك التجارية، وشرح ما تبيعه بوضوح، ومنح الناس دعوة صوتية / مرئية للحث على اتخاذ إجراء.

على الرغم من أن بعض أصحاب الأعمال الصغيرة يجدونها مخيفة، إلا أنه ليس من الصعب حقًا التخطيط لمحتوى فيديو مقنع، أو تصويره باستخدام هاتف ذكي أو كاميرا كمبيوتر محمول وإخبار العالم بكل شيء عن منتجك أو خدمتك!

أعلم أنه ليس من السهل دائمًا زيادة التحويلات عبر الإنترنت وإبقاء الأشخاص على موقع الويب الخاص بك لفترة أطول. أرجوا أن تكون استراتيجيات التجارة الإلكترونية وتسويق الأعمال قد أزالت بعض الالتباس.


الاسمبريد إلكترونيرسالة