U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

كيف تحسن موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك

 3 مشكلات وإصلاحات شائعة لمتجر ناجح عبر الإنترنت


في الأسبوع الماضي ، شاركت 5 خطوات لمساعدتك في إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية e. في هذه المقالة ، أبني على هذا الأساس وأظهر لك كيفية تحسين موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.


أحد أهم الأسباب التي تجعل الآن هو الوقت المناسب للحفاظ على موقع التجارة الإلكترونية هو أن المستهلكين أصبحوا متصلين بالإنترنت أكثر من أي وقت مضى. وفقًا لتقرير COVID-19 x الصادر عن شركة Absolunet ، فقد قفزت المبيعات:


+ 105٪ في السلع الرياضية

+ 106٪ في الأثاث وديكور المنزل

+ 160٪ في المأكولات والمطاعم

+ 161٪ في الأجهزة والإلكترونيات ومواد البناء والأعمال اليدوية

بمجرد إجبارهم على الشراء عبر الإنترنت بسبب COVID-19 ، سيستمر العديد من المستهلكين في التسوق عبر الإنترنت ، وقد اعتادوا الآن على التجربة والراحة.

نظرًا لأن جمهورك المستهدف سيقضي الكثير من الوقت عبر الإنترنت ، فأنا أشارك بعض المشكلات الشائعة التي تظهر غالبًا وكيفية تحسين متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك:


1. أنت تستخدم النظام الأساسي الخطأ.


ربما تكون قد سمعت عن منشئي مواقع التجارة الإلكترونية المشهورين الذين يسمحون لك بإنشاء وصيانة موقع ويب للتجارة الإلكترونية دون أي معرفة بالشفرات أو التصميم. بشكل أساسي ، تقوم بسحب وإسقاط النص والصور في قالب.


بعض أشهر منشئي مواقع التجارة الإلكترونية تشمل:


Wix

سكوير سبيس

Shopify

Weebly

متجر سكوير اون لاين

بينما يحب العديد من غير المحترفين التوصية باستخدام أدوات إنشاء مواقع DIY هذه ، إلا أن هناك بعض العيوب لهم ، بما في ذلك:

عدم التخصيص. نظرًا لوجود حدود لما يمكنك وما لا يمكنك فعله ، فقد يبدو موقعك عامًا إلى حد ما ويفقد اللمسات الفريدة التي يمكنك الحصول عليها من موقع مصمم بشكل احترافي.

الملاحة الفرعية محدودة. Squarespace ، على سبيل المثال ، يسمح فقط بملاحة فرعية واحدة. لذلك فهي ليست مناسبة لمواقع الويب الكبيرة التي تحتاج إلى قائمة هرمية أعمق.

الميزات غير القابلة للتحويل. إذا نما عملك وتحتاج إلى شيء مختلف ، فقد يكون من الصعب جدًا (والمكلف) نقل موقعك بعيدًا عن منشئي مواقع التجارة الإلكترونية المشهورين.

عدم السيطرة على الملكية. نظرًا لوجود موقعك على نظام أساسي للطرف الثالث ، فأنت لست مالكًا لبياناتك من الناحية الفنية. إذا فشلت في الامتثال لشروطهم وأحكامهم ، حتى وإن كان ذلك بريئًا ، فقد يتم إغلاق موقعك دون إشعار ولا توجد طريقة لاسترداد ملفاتك القيمة.

تحسين سيو ضعيف. عادةً ما يقوم منشئو صفحات الويب بسحب وإسقاط الكثير من الأكواد الزائدة ، مما يؤثر سلبًا على الوصول العضوي للموقع في محركات البحث. علاوة على ذلك ، لا يقوم بعض منشئي الأطراف الثالثة بتسهيل أكواد التتبع الهامة اللازمة لتحليل تحسين محركات البحث و التسويق عبر محرك البحث.

تكاليف مخفية. غالبًا ما يكون إغراء الرسوم الشهرية المجانية أو المنخفضة هو ما يبدو جذابًا على السطح. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون هناك عدد محدود من الصفحات أو الميزات المتاحة ما لم تدفع المزيد مقابلها.

للأسف ، يجد العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة الذين تم إغرائهم بالسعر المجاني أو المنخفض أنفسهم عالقين في منصة لا تعمل من أجلهم ، وذلك عندما يلجأون إلينا للحصول على المساعدة. إذا حدث هذا لك ، فأخبرنا بذلك.

مع شركة تطوير مواقع الويب الاحترافية المناسبة ، ستحصل على متجر إلكتروني جميل وعملي لا يمكنك أن تفتخر به فحسب ، بل ستحقق لك المبيعات التي تريدها. سوف تبرز من المنافسة وتعكس بسلاسة علامتك التجارية - وستكون قادرة على النمو مع عملك.


اقرأ: 5 خطوات لمساعدتك في بناء متجر للتجارة الإلكترونية


من عام 2017 إلى أواخر عام 2019 ، أجرى حوالي 28.1 مليون كندي عمليات شراء عبر الإنترنت. هذا كثير من الأشخاص الذين يزورون صفحات الويب ويضربون محافظهم إذا أحبوا ما يرونه.


ولكن هناك ما هو أكثر من عملية شراء اسم المجال وتحميل موقعك بالمنتجات أو الخدمات. هناك جوانب تقنية للتنقل والمحتوى للنظر فيها.


هل تفعل ذلك بنفسك مع منشئ مواقع الويب أو تستأجر محترفًا؟ هل يجب عليك التمسك بـ SEO أو التركيز على الإعلانات المدفوعة أيضًا؟


بصفتي مالكًا لنشاط تجاري صغير ، فقد ساعدت العديد من العملاء في إنشاء شركات ناجحة عبر الإنترنت. لذا فأنا أشاركك هذا الدليل المكون من خمس خطوات لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت لجعل العملية أكثر وضوحًا وأقل إرهاقًا.


اقرأ المزيد على موقعنا.


2. موقعك ليس ممتعًا من الناحية الجمالية.


يرغب زوار موقعك في الوصول إلى موقع جذاب بتصميم بديهي لكسب ثقتهم بأنك متجر إلكتروني حسن السمعة.


وفقًا لدراسة Kissmetric ، يعتبر 93٪ من المشترين أن المظهر المرئي هو العامل الأكثر أهمية عند إجراء عملية شراء!


من شعارك إلى خط النص الخاص بك والصور المستخدمة ، يجب أن يظل تصميم الويب الخاص بك ضمن إرشادات علامتك التجارية.


وتريد أن تجعل الأمر بسيطًا قدر الإمكان حتى يتمكن عملاؤك المحتملون من العثور على ما تقدمه. لا أحد يريد أن يضطر إلى النقر فوق الصفحات والصفحات للعثور على منتج أو خدمة ، أو للتنقل في متاهة معقدة من عناصر القائمة.


أحد عملائنا ، Twisted Toffee ، يجعل من السهل على الأشخاص الوصول إلى ما يبحثون عنه بالضبط بطريقة جذابة وجذابة من خلال إعداد التجارة الإلكترونية البسيط المكون من صفحة واحدة.


3. تجربة المستخدم ليست الأفضل.


هناك ما هو أكثر من تجربة المستخدم عبر الإنترنت من تسهيل التنقل في القوائم (على الرغم من أن هذا جزء منها أيضًا). بالإضافة إلى وجود تخطيط بديهي يتدفق من صفحة إلى أخرى ، فأنت تريد أيضًا:


1. نسعى جاهدين لتحقيق الكمال عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء. الرد على الأسئلة و


تقديم الشكاوى بسرعة وحل المشكلات بأسرع ما يمكن.


ضع في اعتبارك استخدام chatbot ، والذي يسمح لأصحاب الأعمال بتقديم الردود والحلول


وحتى الحصول على عملاء متوقعين ومبيعات 24/7 من خلال الدردشة الحية لخدمة العملاء الآلية.


2. تأكد من أن لديك صفحة إعلامية "من نحن" و "اتصل بنا" حتى يتمكن زوارك من معرفة المزيد عنك والاتصال بك في أي وقت يحتاجون إليه. يمكن أن يكون وجود صورتك (وأعضاء فريقك إن أمكن) على صفحة "نبذة عنا" طريقة دافئة للترحيب بالزوار على موقعك.


أوصي أيضًا بأن يكون رقم هاتف خدمة العملاء مرئيًا في كل صفحة من صفحات موقعك. هذه طريقة رائعة للتعبير عن الثقة القيمة التي ترغب في اكتسابها مع زوارك.


3. إذا كنت ترد الجميل إلى المجتمع بطريقة ما أو تريد أن يعرف عملاؤك شيئًا ما تمثله ، أخبرهم أيضًا لبناء الثقة.


على سبيل المثال ، نحن نؤمن حقًا برد الجميل من خلال تقديم خدماتنا بالإضافة إلى التبرعات المالية للمساعدة في دعم العديد من المؤسسات الخيرية والمنظمات غير الهادفة للربح. لهذا السبب تبرعنا بخدماتنا وقدمنا ​​رعاية بسعر مخفض لعدد من المنظمات المحلية.


نشارك كيف نتحمل المسؤولية الاجتماعية في القائمة الفرعية "نبذة عنا".


كلما كانت تجربة المستخدم ممتعة وسلسة ، زاد عدد العملاء المتوقعين والمبيعات التي ستحصل عليها.


بالطبع ، هناك الكثير لبدء عمل تجاري قائم على الويب أكثر مما يمكنني تغطيته هنا! ستحتاج أيضًا إلى تزويد زوار موقعك بما يلي:


عناوين وأوصاف المنتج مكتوبة بشكل جيد

دعوات قوية للعمل

محتوى جديد لتحسين محركات البحث مثل مقالات ونصائح المدونة

محتوى الفيديو - خاصةً إذا كان يعرض المنتج الذي تبيعه

منشورات الوسائط الاجتماعية ذات الصلة (مثل Facebook و LinkedIn و Twitter و Instagram) التي تجذب المتابعين مرة أخرى إلى موقع الويب الخاص بك

شهادات مدفوعة بالفوائد ومراجعات المنتج

لذلك هذا مجرد جزء من إستراتيجية تسويق أكبر ستحتاج إلى التفكير فيها أثناء صيانة موقع ويب للتجارة الإلكترونية. اتصل بنا لمعرفة كيف يمكننا المساعدة في كل هذه الأشياء والمزيد.

لنجاح عملك

الاسمبريد إلكترونيرسالة