-->
U3F1ZWV6ZTQ5NzIwNTQzNzI1X0FjdGl2YXRpb241NjMyNjUxNTk2MDg=
recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج مكافحة الفيروسات.

 

أفضل برنامج مكافحة الفيروسات.
أفضل برنامج مكافحة الفيروسات.


أفضل برنامج مكافحة الفيروسات.

يوجد هناك بالفعل الكثير من برامج مكافحة الفيروسات، وليست جميعها جيدة دائما. في الواقع، لم يتم تصنيف معظمهم على أنهم من أفضل مضاد فيروسات لعام 2021. 


إذن ما هو الأفضل مضاد فيروسات؟ ومن سيكون الأفضل في العام 2022؟


تزايدت التهديدات السيبرانية بشكل مخيف ليس فقط من حيث العدد بل حتى في القوة أيضا. يمكن أن يؤدي هذا في الأخير إلى سرقة هويتك وبياناتك أو محو حسابك المصرفي. هناك طريقة واحدة مضمونة للنجاة من هذه التهديدات وهي باستخدام أفضل برنامج حماية ممكن اليوم.


إن جهازك الذي تستخدم الآن ليس مجرد جهاز كمبيوتر فحسب تحتاج إلى حمايته، كما في الأيام الماضية. بل يمكن اليوم اختراق جميع الأجهزة المتصلة بالإنترنيت، سواء كان هاتفًا أو جهازًا لوحي أو جهازًا منزليًا ذكيًا. لكل هذه الأسباب، يجب أن يتوفر لديك أفضل وأقوى برنامج لمكافحة الفيروسات.


اليوم معظم الشركات الرائدة في هذا المجال تسوق لمجموعة متنوعة من الخطط عبر اشتراكات سنوية أو لمدة سنتين أو ثلاث سنوات لحماية عدد محدد من الأجهزة، عادةً ما يكون 1 أو 3 أو 5 أو 10. إذا كنت في حاجة فقط إلى مضاد فيروسات للإستعمال الشخصي لنفسك، فإن 1 أو 3 ستكون مجدية وكافية. أما إذا كنت ترغب في حماية شاملة لعائلتك أي عدد كبير من الأجهزة، فستحتاج على الأرجح إلى 3 أو 5. وعادةً ما تكون الحماية لـ 10 أجهزة جد مثالية وكافية للعائلات الكبيرة والشركات الصغرى.


اعتبارات أخرى في اختيار أفضل مضاد فيروسات لسنتي 2021 و 2022.


لا يعني هذا أنك ستكون في حاجة إلى أكثر من مضاد فيروسات نفسه. طالما فضلت واخترت خيارًا قويا وجيدا، فيمكنك الحصول على كل ميزات الأمان جميعها في هذا الخيار والتي ستحتاجها كمستخدم للويب أو الكمبيوتر العادي.


إنّ أفضل مضاد للفيروسات في 2021-2022 هو الذي يقدم ميزات هامة وبسعر يمكن لأي شخص تحمله. زد على ذلك أنه ينبغي أن يكون قد حصل على جوائز هامة وثناء من أهل الإختصاص.


درجة برنامج مكافحة الفيروسات الذي يجب عليك استخدامه. يجب أن يكون معدل اكتشافه يصل إلى 98٪ على الأقل.


الشيء الآخر الذي يجب البحث عنه هو أن الشركة المنتجة يجب أن تكون موجودة منذ فترة طويلة. كتلك الموجودة منذ عقدين على الأقل.


يعتبر Norton  Antivirus من قبل الكثيرين هو الأفضل. اختر Norton Antivirus Standard أو Norton Security Deluxe أو Premiere. هناك خيارات مختلفة للإشتراك لتناسب أي نوع من المستخدمين.


إبحث دائما في الكوبونات عن أفضل وأقوى مضاد للفيروسات لسنة 2022. من المحتمل أن يكون أيضا برنامج Norton Antivirus هو أفضل مضاد للفيروسات لعام 2023، إذ أن شركة Symantec تعمل  باستمرار على طرح منتجات جد رائعة كل عام. كيفما كانت خطة الاشتراك التي تعتمد عليها، استخدم أكواد Norton الترويجية وقم باستعمالها في طلبك.


لكي تعرف الكثير حول برامج مكافحة الفيروسات، وشبكات VPN إلى جانب الخصومات والقسائم والعروض، قم بزيارة الموقع الخاص: بـ https://www.bestpcsecurity.com/norton-security/

الاسمبريد إلكترونيرسالة